تعرف على أجمل الأماكن السياحية في لندن لعام 2017

تعرف على أجمل الأماكن السياحية في لندن لعام 2017

لندن أو عاصمة الضباب كما يروق للبعض تسميتها والتي تصنف ضمن أهم الوجهات السياحية  في العالم حيث يزورها مئات الآلاف من الأشخاص على مدار العام ويعود ذلك لتنوع الأماكن السياحية فيها فهناك المنتجعات الطبيعية أو الأبنية التاريخية التي تشهد على عراقة هذه المدينة الأوروبية وتشكل عامل جذب مهم فضلا عن

لقصور والمتاحف، وفي هذا المقال جمعنا لكم أجمل الأماكن السياحية الموجودة في لندن والتي ننصكم بزيارتهاا

ساعة بيج بن (Big Ben)

 

إنها الساعة الأشهر حول العالم وقد اكتسبت شهرتها بسبب عمرها الذي يفوق ال150 سنة مما جعلها وجهة سياحية جميلة يقصدها كل من يزور لندن، وهي تتمتع بتصميم عريق يعيدكم إلى الزمن القديم، ولكن كثيرا من الناس لا

يعلمون أن الاسم الحقيقي والرسمي لساعة بيج بن هو:  (Elizabeth Tower ) فلا تفوتوا زيارة هذه الساعة

عين لندن

هناك على ضفاف نهر التايمز تقع عين لندن إلا أنها لم تكتسب شهرة واسعة بين السياح ولكنها بالفعل من أجمل الأماكن السياحية في لندن والتي ننصحكم بأخذ جولة فيها عند زيارتكم للندن.

وعين لندن عبارة عن عجلة مراقبة ضخمة ومغلفة بالزجاج بشكل كامل حيث توفر لكم إطلالة ساحرة على وسط لندن ويمكن لعشاق التصوير الفوتوغرافي اغتنام الفرصة والتقاط أروع الصور لمدينة لندن من أعلى العين والجدير بالذكر أن عدد زوار عين لندن يصل حتى 3 مليون زائر على مدار السنة.

قصر باكنغهام الأثري

يصنف قصر باكنغهام على قائمة الأماكن الأثرية الجميلة في لندن ويجذب مئات الآلاف من السياح من جميع أنحاء العالم، فهو المقر الأساسي للملكة اليزابيث الثانية كما يعد مركزا يتجمع فيه البريطانيون في الأفراح أو الأتراح.

ويصل طول هذا البناء حتى 108 متر واما عمقه فيصل حتى 120 متر

وقد تم تزيين قصر باكنغهام بعدد غير محدود من التحف الفنية الفريدة والتي تعود ملكيتها للمجموعة الملكية حيث يمكنكم التقاط الصور التذكارية بجانبها.

أجمل-الأماكن-السياحية-في-لندن

المتحف البريطاني

يعد المتحف البريطاني أحد أهم واوسع المتاحف حول العالم، فعند زيارتك لهذا المتحف سوف يكون بإمكانك الاطلاع على تاريخ الثقافة عند الإنسان منذ نشأتها الأولى في جميع المدن حول العالم مرورا بأدق التفاصيل وحتى وقتنا الحاضر، فهو من المتاحف الجامعة للثقافة البشرية حول العالم والجدير بالذكر أن هذا المتحف تم إنشاؤه في سبعينيات القرن الماضي.

قصر ويست مينستر

نحن ندعوك لزيارة هذه التحفة الأثرية الحقيقية والتي تقع على ضفة نهر التايمز في مدينة Westminster التي تتوسط مدينة لندن.

حيث كان هذا القصر مقرا لإقامة ملوك إنكلترا القدامى، ويمكنك أخذ جولة فيه والتقاط بعض الصور التذكارية برفقة العائلة أو الأصحاب.

قلعة وندسور

إن قلعة وندستور هي أحد أجمل الوجهات السياحية المميزة في مدينة لندن، حيث تقع في منطقة بركشاير وتعد من أقدم القلاع المسكونة في العالم، والجدير بالذكر أن أفراد العائلة المالكة في بريطانيا يزورون هذه القلعة بشكل دوري لقضاء إجازاتهم وعطلهم الأسبوعية.

عند زيارتكم لقلعة وندستور يمكنكم مشاهدة الصلوات اليومية التي يقوم بها البريطانيون في كنيسة سانت جورج التي تقع في القلعة.

مدينة الحمامات الرومانية القديمة

إن مدينة الحمامات الرومانية القديمة هي من أجمل الأماكن السياحية التي ننصحكم بزيارتها في مدينة لندن عاصمة الضباب.

فعند زيارتكم لهذه المدينة سوف تتمتعون بالمناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة للينابيع الحارة الطبيعية التي تجذب الكثير من السياح على مدار العام.

مدينة إكسفورد

من منا لم يسمع بجامعة إكسفورد الشهيرة؟ تحتضن مدينة إكسفورد تلك الجامعة العلمية العظيمة، وتبعد مسافة قليلة عن مدينة لندن، وعند زيارتكم لهذه المدينة سوف تجدون الكثير من المتاحف الثرية والتشكيلية مثل متحف أشموليان Ashmolean Museum، ومتحف بيت ريفرز Pitts Rivers Museum.  لذلك تعد مدينة إكسفورد في لندن وجهة مناسبة لطلاب العلم وعشاق المتاحف.

All souls college and radcliffe camera

جسر البرج Tower Bridge

يعتبر جسر البرج من أجمل الأماكن السياحية على مستوى مدينة لندن وبريطانيا، حيث يتمتع بإطلالة فريدة على نهر التايمز الشهير.

وقد بدأ العمل على بناء هذا البرج العظيم في عام 1886 للميلاد وقد احتاج ل 8 سنوات من العمل الشاق، وهو عبارة عن برجين ضخمين ويصل بينهما جسر ليشكل أهم وجهة سياحية في مدينة لندن.

ميدان ترافالغار

يتمتع ميدان ترافالغار بمكانة خاصة في نفوس البريطانيين والسياح على حد سواء، حيث أنه يخلد ذكرى معركة ترافالغار التي جرت أحداثها في عام 1805 وانتصر فيها اللورد هوراشو نيلسون على نابليون.

عند زيارتكم لهذا الميدان سوف تلاحظون وجود الكثير من النافورات والتماثيل القديمة حيث يمكنكم التوقف والتقاط بعض الصور التذكارية.

ساحة كناري وارف

إن ساحة كناري وارف هي إحدى الساحات التي تقام فيها الحفلات في شتى المناسبات وتقع في الجهة الشرقية من لندن وتطل عليها ناطحات السحاب، والجدير بالذكر أن هذه الساحة تكون شبه فارغة في عطل نهاية الأسبوع.

عند زيارتكم لهذه الساحة يمكنكم الاستمتاع بتناول المشروبات التي توفرها بالإضافة للمأكولات الشهية والوجبات السريعة.

من المهم ان تعلموا أن تذكرة الدخول لهذه الساحة تكلف 13 جنيها للكبار و9 جنيه للأطفال الصغار.

ساحة ويستفيلد

إنها من أجمل الأماكن السياحية في لندن وتستوعب عشرات المتزلجين وتفتح أبوابها بشكل يومي من الساعة العاشرة صباحا ومن المهم أن تعلموا أن سعر تذكرة الدخول إليها يبلغ 12 جنيها للكبار وأما الصغار فيبلغ سعر تذكرة الدخول نحو 7 جنيهات.

عند زيارتكم ويستفيلد يمكنكم أيضا الاستمتاع بأخذ جولة في السوق القريب أو تناول الأطعمة الشهية في المطاعم المتنوعة، كما أننا ندعوكم لزيارة قرية التسوق العالمية والتي تضم أكثر من 40 محلا تجاريا فخما.

هايد بارك لندن

تعد هايد بارك أحد أجمل الأماكن السياحية في مدينة لندن نحن ننصح عشاق الطبيعة بزيارة هذا المكان والتمتع بجمال الخضرة والأشجار الكثيرة والتي يصل عددها حتى 4 ألاف شجرة ملونة.

وتبلغ مساحة هايد بارك نحو 142 هكتارا بشكل تقريبي وعند زيارتكم لهذه الحديقة الفريدة يمكنكم الاستمتاع بممارسة الرياضة والمشي وخاصة في ساعات الصباح الأولى.

وسوف تدهشون بجمال المناظر هناك حيث تحتوي هذه الحديقة على أصناف تنوعة من الطيور المغردة الملونة فضلا عن الأزهار المتعددة الفواحة التي تضفي جوا من الرومنسية على المكان مما يجعل الحديقة وجهة مناسبة لقضاء العطلة مع شريك الحياة.

وتحتوي هايد بارك على النصب التذكاري للاميرة ديانا والذي تم افتتاحه في عام 2004 للميلاد كما ستجدون بحيرة سربنتين حيث يمكنكم القيام بجولة مثيرة حولها والاستمتاع بصفاء الأجواء وهدوئها برفقة شريك الحياة.

 

 

 

 

 

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *